بوتفليقة تبون : بعد "الوينرز" .. "الغرين بويز / إلى الجزائر أقيمت مراسم جنازة الرئيس الجزائري السابق عبد العزيز بوتفليقة في حضور خلفه عبد المجيد تبون وشخصيات أخرى.

نتائج الانتخابات لا تبشر بجزائر جديدة وعد بها تبون. بحضور تبون وكبار المسؤولين في الجزائر. وقال بيان الرئاسة إن رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون قرر على إثر وفاة الرئيس السابق المجاهد عبد العزيز بوتفليقة، تنكيس العلم الوطني لمدة . اتصل رئيس الجمهورية قيس سعيد، بعد ظهر اليوم الأحد 19 سبتمبر 2021، بنظيره الجزائري عبد المجيد تبون، لتقديم واجب العزاء في وفاة الرئيس السابق . إلى الجزائر أقيمت مراسم جنازة الرئيس الجزائري السابق عبد العزيز بوتفليقة في حضور خلفه عبد المجيد تبون وشخصيات أخرى.

اتصل رئيس الجمهورية قيس سعيد، بعد ظهر اليوم الأحد 19 سبتمبر 2021، بنظيره الجزائري عبد المجيد تبون، لتقديم واجب العزاء في وفاة الرئيس السابق . بوتفليقة يعيÙ'Ù† عبد المجيد تبون
بوتفليقة يعيÙ'Ù† عبد المجيد تبون from static.arabic.cnn.com
قرّر رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون، على إثر وفاة الرئيس السابق المجاهد عبد العزيز بوتفليقة، تنكيس العلم الوطني، لمدّة ثلاثة أيام . ومنذ مغادرته الحكم في 2019 إثر انتفاضة شعبية، يعيش بوتفليقة الذي يعاني من آثار جلطة. وقال بيان الرئاسة إن رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون قرر على إثر وفاة الرئيس السابق المجاهد عبد العزيز بوتفليقة، تنكيس العلم الوطني لمدة . قدم الناطق الرسمي، لدولة كوبا، اليوم السبت، تعازيه لرئيس الجمهورية عبد المجيد تبون، إثر وفاة الرئيس السابق عبد العزيز بوتفليقة. أنهى رئيس الجمهورية السيد عبد العزيز بوتفليقة اليوم الثلاثاء مهام الوزير الأول عبد المجيد تبون و عين السيد أحمد أويحيى خلفا له، حسبما أفاد به بيان لرئاسة . إلى الجزائر أقيمت مراسم جنازة الرئيس الجزائري السابق عبد العزيز بوتفليقة في حضور خلفه عبد المجيد تبون وشخصيات أخرى. نتائج الانتخابات لا تبشر بجزائر جديدة وعد بها تبون. اتصل رئيس الجمهورية قيس سعيد، بعد ظهر اليوم الأحد 19 سبتمبر 2021، بنظيره الجزائري عبد المجيد تبون، لتقديم واجب العزاء في وفاة الرئيس السابق .

وتعيش الجزائر اليوم الثالث من الحداد الوطني الذي أعلن عنه الرئيس تبون تكريماً لروح بوتفليقة، كما نكست الأعلام للتعبير عن تقديرها وحزنها .

إلى الجزائر أقيمت مراسم جنازة الرئيس الجزائري السابق عبد العزيز بوتفليقة في حضور خلفه عبد المجيد تبون وشخصيات أخرى. ومنذ مغادرته الحكم في 2019 إثر انتفاضة شعبية، يعيش بوتفليقة الذي يعاني من آثار جلطة. وقال بيان الرئاسة إن رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون قرر على إثر وفاة الرئيس السابق المجاهد عبد العزيز بوتفليقة، تنكيس العلم الوطني لمدة . نتائج الانتخابات لا تبشر بجزائر جديدة وعد بها تبون. أنهى رئيس الجمهورية السيد عبد العزيز بوتفليقة اليوم الثلاثاء مهام الوزير الأول عبد المجيد تبون و عين السيد أحمد أويحيى خلفا له، حسبما أفاد به بيان لرئاسة . اتصل رئيس الجمهورية قيس سعيد، بعد ظهر اليوم الأحد 19 سبتمبر 2021، بأخيه فخامة الرئيس عبد المجيد تبون، رئيس الجمهورية الجزائرية الديمقراطية . اتصل رئيس الجمهورية قيس سعيد، بعد ظهر اليوم الأحد 19 سبتمبر 2021، بنظيره الجزائري عبد المجيد تبون، لتقديم واجب العزاء في وفاة الرئيس السابق . قرّر رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون، على إثر وفاة الرئيس السابق المجاهد عبد العزيز بوتفليقة، تنكيس العلم الوطني، لمدّة ثلاثة أيام . قدم الناطق الرسمي، لدولة كوبا، اليوم السبت، تعازيه لرئيس الجمهورية عبد المجيد تبون، إثر وفاة الرئيس السابق عبد العزيز بوتفليقة. بحضور تبون وكبار المسؤولين في الجزائر. وتعيش الجزائر اليوم الثالث من الحداد الوطني الذي أعلن عنه الرئيس تبون تكريماً لروح بوتفليقة، كما نكست الأعلام للتعبير عن تقديرها وحزنها .

اتصل رئيس الجمهورية قيس سعيد، بعد ظهر اليوم الأحد 19 سبتمبر 2021، بأخيه فخامة الرئيس عبد المجيد تبون، رئيس الجمهورية الجزائرية الديمقراطية . ومنذ مغادرته الحكم في 2019 إثر انتفاضة شعبية، يعيش بوتفليقة الذي يعاني من آثار جلطة. قدم الناطق الرسمي، لدولة كوبا، اليوم السبت، تعازيه لرئيس الجمهورية عبد المجيد تبون، إثر وفاة الرئيس السابق عبد العزيز بوتفليقة. أنهى رئيس الجمهورية السيد عبد العزيز بوتفليقة اليوم الثلاثاء مهام الوزير الأول عبد المجيد تبون و عين السيد أحمد أويحيى خلفا له، حسبما أفاد به بيان لرئاسة . وتعيش الجزائر اليوم الثالث من الحداد الوطني الذي أعلن عنه الرئيس تبون تكريماً لروح بوتفليقة، كما نكست الأعلام للتعبير عن تقديرها وحزنها .

قدم الناطق الرسمي، لدولة كوبا، اليوم السبت، تعازيه لرئيس الجمهورية عبد المجيد تبون، إثر وفاة الرئيس السابق عبد العزيز بوتفليقة. الخبر-الرئيس تبون يتفقد المسجد
الخبر-الرئيس تبون يتفقد المسجد from www.elkhabar.com
ومنذ مغادرته الحكم في 2019 إثر انتفاضة شعبية، يعيش بوتفليقة الذي يعاني من آثار جلطة. اتصل رئيس الجمهورية قيس سعيد، بعد ظهر اليوم الأحد 19 سبتمبر 2021، بأخيه فخامة الرئيس عبد المجيد تبون، رئيس الجمهورية الجزائرية الديمقراطية . اتصل رئيس الجمهورية قيس سعيد، بعد ظهر اليوم الأحد 19 سبتمبر 2021، بنظيره الجزائري عبد المجيد تبون، لتقديم واجب العزاء في وفاة الرئيس السابق . قرّر رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون، على إثر وفاة الرئيس السابق المجاهد عبد العزيز بوتفليقة، تنكيس العلم الوطني، لمدّة ثلاثة أيام . بحضور تبون وكبار المسؤولين في الجزائر. أنهى رئيس الجمهورية السيد عبد العزيز بوتفليقة اليوم الثلاثاء مهام الوزير الأول عبد المجيد تبون و عين السيد أحمد أويحيى خلفا له، حسبما أفاد به بيان لرئاسة . نتائج الانتخابات لا تبشر بجزائر جديدة وعد بها تبون. وقال بيان الرئاسة إن رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون قرر على إثر وفاة الرئيس السابق المجاهد عبد العزيز بوتفليقة، تنكيس العلم الوطني لمدة .

وتعيش الجزائر اليوم الثالث من الحداد الوطني الذي أعلن عنه الرئيس تبون تكريماً لروح بوتفليقة، كما نكست الأعلام للتعبير عن تقديرها وحزنها .

وتعيش الجزائر اليوم الثالث من الحداد الوطني الذي أعلن عنه الرئيس تبون تكريماً لروح بوتفليقة، كما نكست الأعلام للتعبير عن تقديرها وحزنها . ومنذ مغادرته الحكم في 2019 إثر انتفاضة شعبية، يعيش بوتفليقة الذي يعاني من آثار جلطة. وقال بيان الرئاسة إن رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون قرر على إثر وفاة الرئيس السابق المجاهد عبد العزيز بوتفليقة، تنكيس العلم الوطني لمدة . اتصل رئيس الجمهورية قيس سعيد، بعد ظهر اليوم الأحد 19 سبتمبر 2021، بأخيه فخامة الرئيس عبد المجيد تبون، رئيس الجمهورية الجزائرية الديمقراطية . قرّر رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون، على إثر وفاة الرئيس السابق المجاهد عبد العزيز بوتفليقة، تنكيس العلم الوطني، لمدّة ثلاثة أيام . نتائج الانتخابات لا تبشر بجزائر جديدة وعد بها تبون. بحضور تبون وكبار المسؤولين في الجزائر. اتصل رئيس الجمهورية قيس سعيد، بعد ظهر اليوم الأحد 19 سبتمبر 2021، بنظيره الجزائري عبد المجيد تبون، لتقديم واجب العزاء في وفاة الرئيس السابق . إلى الجزائر أقيمت مراسم جنازة الرئيس الجزائري السابق عبد العزيز بوتفليقة في حضور خلفه عبد المجيد تبون وشخصيات أخرى. قدم الناطق الرسمي، لدولة كوبا، اليوم السبت، تعازيه لرئيس الجمهورية عبد المجيد تبون، إثر وفاة الرئيس السابق عبد العزيز بوتفليقة. أنهى رئيس الجمهورية السيد عبد العزيز بوتفليقة اليوم الثلاثاء مهام الوزير الأول عبد المجيد تبون و عين السيد أحمد أويحيى خلفا له، حسبما أفاد به بيان لرئاسة .

وقال بيان الرئاسة إن رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون قرر على إثر وفاة الرئيس السابق المجاهد عبد العزيز بوتفليقة، تنكيس العلم الوطني لمدة . وتعيش الجزائر اليوم الثالث من الحداد الوطني الذي أعلن عنه الرئيس تبون تكريماً لروح بوتفليقة، كما نكست الأعلام للتعبير عن تقديرها وحزنها . نتائج الانتخابات لا تبشر بجزائر جديدة وعد بها تبون. ومنذ مغادرته الحكم في 2019 إثر انتفاضة شعبية، يعيش بوتفليقة الذي يعاني من آثار جلطة. بحضور تبون وكبار المسؤولين في الجزائر.

نتائج الانتخابات لا تبشر بجزائر جديدة وعد بها تبون. عبد المجيد تبون | جزائر | الجزيرة
عبد المجيد تبون | جزائر | الجزيرة from www.aljazeera.net
قرّر رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون، على إثر وفاة الرئيس السابق المجاهد عبد العزيز بوتفليقة، تنكيس العلم الوطني، لمدّة ثلاثة أيام . اتصل رئيس الجمهورية قيس سعيد، بعد ظهر اليوم الأحد 19 سبتمبر 2021، بأخيه فخامة الرئيس عبد المجيد تبون، رئيس الجمهورية الجزائرية الديمقراطية . بحضور تبون وكبار المسؤولين في الجزائر. نتائج الانتخابات لا تبشر بجزائر جديدة وعد بها تبون. وتعيش الجزائر اليوم الثالث من الحداد الوطني الذي أعلن عنه الرئيس تبون تكريماً لروح بوتفليقة، كما نكست الأعلام للتعبير عن تقديرها وحزنها . وقال بيان الرئاسة إن رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون قرر على إثر وفاة الرئيس السابق المجاهد عبد العزيز بوتفليقة، تنكيس العلم الوطني لمدة . ومنذ مغادرته الحكم في 2019 إثر انتفاضة شعبية، يعيش بوتفليقة الذي يعاني من آثار جلطة. إلى الجزائر أقيمت مراسم جنازة الرئيس الجزائري السابق عبد العزيز بوتفليقة في حضور خلفه عبد المجيد تبون وشخصيات أخرى.

إلى الجزائر أقيمت مراسم جنازة الرئيس الجزائري السابق عبد العزيز بوتفليقة في حضور خلفه عبد المجيد تبون وشخصيات أخرى.

وقال بيان الرئاسة إن رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون قرر على إثر وفاة الرئيس السابق المجاهد عبد العزيز بوتفليقة، تنكيس العلم الوطني لمدة . قرّر رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون، على إثر وفاة الرئيس السابق المجاهد عبد العزيز بوتفليقة، تنكيس العلم الوطني، لمدّة ثلاثة أيام . اتصل رئيس الجمهورية قيس سعيد، بعد ظهر اليوم الأحد 19 سبتمبر 2021، بنظيره الجزائري عبد المجيد تبون، لتقديم واجب العزاء في وفاة الرئيس السابق . اتصل رئيس الجمهورية قيس سعيد، بعد ظهر اليوم الأحد 19 سبتمبر 2021، بأخيه فخامة الرئيس عبد المجيد تبون، رئيس الجمهورية الجزائرية الديمقراطية . أنهى رئيس الجمهورية السيد عبد العزيز بوتفليقة اليوم الثلاثاء مهام الوزير الأول عبد المجيد تبون و عين السيد أحمد أويحيى خلفا له، حسبما أفاد به بيان لرئاسة . نتائج الانتخابات لا تبشر بجزائر جديدة وعد بها تبون. قدم الناطق الرسمي، لدولة كوبا، اليوم السبت، تعازيه لرئيس الجمهورية عبد المجيد تبون، إثر وفاة الرئيس السابق عبد العزيز بوتفليقة. بحضور تبون وكبار المسؤولين في الجزائر. إلى الجزائر أقيمت مراسم جنازة الرئيس الجزائري السابق عبد العزيز بوتفليقة في حضور خلفه عبد المجيد تبون وشخصيات أخرى. ومنذ مغادرته الحكم في 2019 إثر انتفاضة شعبية، يعيش بوتفليقة الذي يعاني من آثار جلطة. وتعيش الجزائر اليوم الثالث من الحداد الوطني الذي أعلن عنه الرئيس تبون تكريماً لروح بوتفليقة، كما نكست الأعلام للتعبير عن تقديرها وحزنها .

بوتفليقة تبون : بعد "الوينرز" .. "الغرين بويز / إلى الجزائر أقيمت مراسم جنازة الرئيس الجزائري السابق عبد العزيز بوتفليقة في حضور خلفه عبد المجيد تبون وشخصيات أخرى.. اتصل رئيس الجمهورية قيس سعيد، بعد ظهر اليوم الأحد 19 سبتمبر 2021، بأخيه فخامة الرئيس عبد المجيد تبون، رئيس الجمهورية الجزائرية الديمقراطية . إلى الجزائر أقيمت مراسم جنازة الرئيس الجزائري السابق عبد العزيز بوتفليقة في حضور خلفه عبد المجيد تبون وشخصيات أخرى. ومنذ مغادرته الحكم في 2019 إثر انتفاضة شعبية، يعيش بوتفليقة الذي يعاني من آثار جلطة. وتعيش الجزائر اليوم الثالث من الحداد الوطني الذي أعلن عنه الرئيس تبون تكريماً لروح بوتفليقة، كما نكست الأعلام للتعبير عن تقديرها وحزنها . قدم الناطق الرسمي، لدولة كوبا، اليوم السبت، تعازيه لرئيس الجمهورية عبد المجيد تبون، إثر وفاة الرئيس السابق عبد العزيز بوتفليقة.

وقال بيان الرئاسة إن رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون قرر على إثر وفاة الرئيس السابق المجاهد عبد العزيز بوتفليقة، تنكيس العلم الوطني لمدة  بوتفليقة. وتعيش الجزائر اليوم الثالث من الحداد الوطني الذي أعلن عنه الرئيس تبون تكريماً لروح بوتفليقة، كما نكست الأعلام للتعبير عن تقديرها وحزنها .